قالب تنظيف بلوجر قالب تنظيف مدونة بلوجر

قالب تنظيف مدونة بلوجر 

قالب تنظيف بلوجر هذا القالب لهة فوائد كثيرة لمدونات بلوجر سنتظرق لشرح مميزات القالب رغم بساطة القالب
الكثير منا يبحث يوميا عن قوالب ليجد القالب الذى يتمنى تركيبة على مدونتة ولكن تجد انه القالب لم يتم تركيب بالشكل المطلوب او يحدث به اخطاء اثناء التركيب ويعود سبب هذه المشاكل الى كم عدد المرات التي تجرب فيها تركيب القوالب ؟



 أو الكم الكبير من عدد المرات التي تجرب فيها الاضافات وتركيب اضافة جديد ؟ اكيد الكثير طالما انك  تمتلك مدونة او انت مدون عاشق للقوالب فانت دائم التجارب لكن هناك مشكلة يواجهها الجميع وهي انه عند تركيب قالب جديد تبقى إضافات من القالب القديم السابق وقد تكون صعبة الحذف ولعمل القالب الجديد بشكل جيد ومناسب تحتاج الى حذف الاضافات الغير مناسبه او الغير متوافقه مع القالب الجديد.

كما انه تركيب عدد كبير من القوالب يخلف اضافات موجودة لديك بالمدونه وقد يصعب عليك حذف الاضافة او حذفها الإضافات وقد يستهلك هذا وقت طويل  لازالة كل اضافة على حدى , إذا ما هو الحل ؟

قالب التنظيف لمدونات بلوجر هو الحل  الامثل فالقالب بسيط جداً ولا يوجد به أى مساحات او أدوات عند تركيبك هذا القالب على مدونتك سيحذف الاإضافات كافة الموجود بالمدونة والتى كانت مخلفات من القالب السابق لديك سيتم ايضا ازالة آثار القالب السابق وبعده يمكنك ان تركب القالب الجديد على نظافة حيث ستجد القالب الجديد سيعمل بشكل جيد لعدم تعارضة مع الاضافات القديم التى كانت تعمل على مدونتك سابقا



طريقة التركيب بسيطة وسهل حيث لا تحتاج الى شرح فكل ما عليك فعله ان تدخل الى تحرير القالب في مدونتك التي ستغير قالبها او التى تريد تركيب القالب الجديد عليها ثم تحذف كل اكواد القالب القديم افي صندوق التحرير ثم تضيف أكواد قالب التنظيف وتضغط حفظ بعد ذلك اضغط على معاينة المدونة ستجدها نظيف اصبحت بدون اضافات او اى مخلفات للقالب السابق ويمكنك الان
 تركيب قالبك الجديد دون وجود اى مشاكل او تعارض مع اكواد او اضافات القالب القديم وسيعمل القالب الجديد بشكل مناسب

يفضل استخدام قالب التنظيف قبل كل عملية تركيب قالب جديد حيث يزيل اى مشكلة تتعارض مع القالب الجديد اثناء تركيبة

تحميل قالب تنظيف مدونة بلوجر


يرجى مشاركة الموضوع حتى تساهم فى نشر الخبر وافادة غيرك 
فى حال وجود اى أى مشكلة او استفسار ضعها فى تعليق 
وسيتم الرد عليك خلال ساعات التواجد



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

حصريا قالب كل حصرى V3 الاصدارالثالث قالب مدونة كل حصرى V3 الاصدار الاخير 2017 قالب كل حصرى kol7sry.news

قالب Pro Vision لبلوجر معرب ومميز لمدونات بلوجر الاحترافية

الاصدار الاخير الاحترافى لقالب حلم الشباب لمدونة بلوجر